facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لعنة الدقيقة الاخيرة : دعوات لتقصير زمن المباريات


19-06-2018 09:51 AM

عمون - اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين بالتعليق على أحداث المباراة التي جمعت بين المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي على ملعب "فولفوجراد أرينا"، ضمن منافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم، والتي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف. دشن الرواد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج (#تونس_انجلترا) والذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولًا والتي ضمت أيضاً هاشتاج (#هاري_كين). كما جاءت عبارات (المنتخبات العربيه) و("علي معلول") و(شمال افريقيا) و(الدقيقه الاخيره) و(الكور الثابته) و(الوقت الضايع) ضمن أكثر العبارات انتشاراً بين الرواد. بينما تفاعل رواد موقع "فيسبوك" عبر هاشتاجات (#انجلترا_تونس) و(#روسيا2018 ) و(#Tunisia) و(#كأس_العالم).

احتفى الرواد بأداء المنتخب التونسي رغم الخسارة وعبروا عن سعادتهم بتسجيله لأول هدف عربي في المونديال والذي سجله "فرجاني ساسي" من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وانتقد قطاع كبير من الرواد أداء اللاعب علي معلول، الظهير الايسر للمنتخب التونسي، مؤكدين أنه ارتكب أكثر من خطأ دفاعي وكان سبب أساسي في خسارة منتخب بلاده، وتداول بعض الرواد تصريحات نبيل معلول، مدرب المنتخب التونسي، والذي جاء فيها أنه كان يخطط لإخراج علي معلول في الدقيقة 60 ولكن إصابة الحارس معز حسن وخروجه في بداية المباراة جعل المنتخب التونسي يخسر أحد التغييرات فكان يجب أن يكمل علي معلول المباراة.

وتعليقاً على خسارة المنتخب التونسي للمباراة في الدقائق الأخيرة، أكد الرواد أنه تكرار لنفس ما حدث مع منتخبي مصر والمغرب، اللذين انهزما في دقائق مباراتيهما الأخيرة، ضد الأورجواي وإيران، واصفين الأمر بأنه لعنة تطارد المنتخبات العربية، وعلق بعض الرواد بطريقة ساخرة، مطالبين بتقصير زمن المباريات حتى تتفادى المنتخبات العربية ما اسماه الرواد بلعنة الدقيقة الـ 90، بينما أكد قطاع من الرواد أن الأمر يستحق الدراسة بشكل جدي لأنه يعكس مدى مثابرة اللاعبين العرب وحفاظهم على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :