facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاب يصنع بزّة آلية متطورة على شكل أخطبوط


19-06-2018 07:15 PM

عمون - تصدّر إيريك فينمان، أصغر مليونير في العالم، عناوين الأخبار مؤخراً، بعدما تمكن من صناعة بزّة آلية على شكل أخطبوط بأربعة أذرع.
وكان إيريك فينمان (19 عاماً) قد بدأ مشواره في تداول عملة البيتكوين الإلكترونية وهو في عمر الثانية عشرة بألف دولار أمريكي، قبل أن يتضاعف المبلغ وتبلغ ثروته 3 ملايين دولار في الآونة الأخيرة.
ويعتبر إيريك واحداً من أكثر المراهقين تاثيراً في العالم، بعدما شارك في العديد من المشاريع خلال السنوات القليلة الماضية، ابتداء من التعاون مع وكالة ناسا الأمريكية، وانتهاء بصناعة بزّة آلية على شكل أخطبوط.
وطالما اعتقد الشاب الذي يعاني من متلازمة فرط الحركة، أن بزّة آلية لها أذرع عديدة قد تجعل الحياة أكثر سهولة بالنسبة له، وتعززت لديه الرغبة في صناعة هذه البزة بعدما قام صديقه الصغير أرسطو ميهان الذي لا يتجاوز عمره العشر سنوات بوضع تصميم مبدئي لها.
ولإنجاز مشروعه، تعاقد المليونير الصغير مع عدد من المهندسين المختصين، الذين عملوا قرابة ستة أشهر متواصلة لإخراج هذا الاختراع إلى النور.
وبما أن بناء مثل هذه البزة الفريدة، يحتاج للملايين من الدولارات، قرر فينمان وفريقه الاعتماد على تقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد في إنجاز العمل، وبالفعل كانت النتيجة رائعة.
يذكر أن البزّة تحتوي على نظام تحكم دقيق، ويتم تحريك أذرعها بثمانية محركات داعمة تعمل على بطارية ليثيوم مكونة من أربع خلايا صغيرة الحجم، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :