facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكة رانيا: على العالم استقبال اللاجئين بأذرع مفتوحة


20-06-2018 09:22 AM

عمون- قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله وبمناسبة اليوم العالمي للاجئين وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن اللاجئين يضطرون للهرب حفاظا على حياتهم يبحثون عن الامان.

وعلى وسم "#مع_اللاجئين" الذي اطلقته الامم المتحدة اكدت الملكة بأن على العالم ان يجدد التزامه باستقبالهم بأذرع مفتوحة بدلا من الابواب المغلقة.

وكتبت جلالتها :"في ظل الخوف والخسائر التي لا يمكن تصورها، يضطر اللاجئون للهروب حفاظا على حياتهم وبحثا عن الأمان بعيدا عن أوطانهم. بمناسبة اليوم العالمي للاجئين، لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبالهم بأذرع مفتوحة بدلا من الأبواب المغلقة #مع_اللاجئين".

وكانت الامم المتحدة قد اطلقت وسم مع اللاجئين في اليوم العالمي للاجئين، وقال الامين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريس بأن هناك اليوم أكثر من 68 مليون لاجي ومشرد داخليا في جميع أنحاء نتيجة لحالات النزاع أو الاضطهاد.

واكد غوتيريس بأن "هذا العام، سيُعرض على الجمعية العامة للأمم المتحدة "اتفاق عالمي بشأن اللاجئين".وسيتضمن هذا الميثاق سبل المضي قدما وإقرارا بالمساهمات التي يقدمها اللاجئون إلى المجتمعات التي تستضيفهم".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :