facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تعامل المصريين مع خسارة منتخبهم ؟


20-06-2018 03:44 PM

عمون - استحوذت مباراة المنتخب المصري ونظيره الروسي في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث شارك رواد موقعي "تويتر" و"فيسبوك" عبر هاشتاجات (#مصر_روسيا) و(#كأس_العالم) و(#احمد_فتحي) و(#مجدي_عبدالغني) وجاءت عبارات (علي جبر) و(عبدالله السعيد) و(مجدي عبد الغني) و(رمضان صبحي) و(مروان محسن) و(الشوط الثاني) و(احمد فتحي) ضمن أكثر العبارات انتشارًا بين مستخدمي موقع "تويتر".

أكد رواد موقع تويتر أن المنتخب المصري الآن خارج المنافسة منطقيًا وليس حسابيًا وبإنه غادر بشكل شبه رسمي، بعد خسارته أمس أمام المنتخب الروسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وكتب الجمهور أن مباراة المنتخب المرتقبة، أمام نظيره السعودي ما هي إلا "تحصيل حاصل" لأن الفرصة الوحيدة للمنتخب المصري في الصعود ستكون في حال هزيمة الأورجواي من روسيا والسعودية بجانب فوزنا الكبير علی السعودية.

هاجم عدد كبير من المستخدمين اتحاد الكرة المصري، باعتبار أن الخطوات التي اتخذها الاتحاد لتجهيز المنتخب للمونديال لم تكن صحيحة، حسب وصفهم، وعلى رأسها التعاقد مع المدرب "هيكتور كوبر"، والذي نال نصيب الأسد من النقد.. ودشن البعض حملة لمطالبة كوبر بالرحيل عن تدريب المنتخب بل وذهب البعض للمطالبة بعدم دخوله مصر مرة أخرى وتفاعل الرواد عبر هاشتاجات (#كوبر_برا_المنتخب) و(#هيكتور_كوبر) و(كوبر_فاشل).

أما التعليق علی مستوی اللاعبين فقد سادت حالة من الجدل الشديد تعقيباً على أدائهم، وجاءت غالبية ردود الفعل منتقدة لأدائهم خلال الشوط الثاني من المباراة. كما تسبب اللاعب "أحمد فتحي" في ازدياد حالة الجدل بين المستخدمين وذلك لتسجيله هدف بالخطأ في مرمى المنتخب المصري لصالح روسيا، وكتب البعض أن الكرة تصادمت باللاعب دون تدخل منه، مؤكدين أن أحمد فتحي يتمتع بتاريخ كروي مشرف ولطالما ساهم في إسعاد الجماهير، وعبر قطاع كبير منهم على أسفهم في أن هذا الهدف سيظل وصمة عار في تاريخه. بينما أشار عدد من المستخدمين إلى التدوينة التي نشرها النجم المصري محمد صلاح على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قبل المباراة بيوم وأعلن فيها استعداده لمواجهة روسيا وبإنه قوي بـ 100 مليون في إشارة إلى إنه يستمد قوته من تشجيع الشعب المصري، ورأى قطاع من رواد موقع تويتر أن صلاح أوفى بوعده وقدم أداء جيد على الرغم من أن تباعات الإصابة كانت بادية عليه ولم يظهر في كامل لياقته ورغم ذلك نجح في تسديد هدف لصالح مصر ليكسر "عقدة" هدف مجدي عبد الغني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :