facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زواتي: الطاقة الشمسية خيار استراتيجي لنا ولأبناءنا من بعدنا


21-06-2018 08:54 AM

عمون- قالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي بأن الطاقة الشمسية في الاردن هي كنز وخيار استراتيجي ممتاز للاردنيين والاجيال القادمة.

زواتي ردت على تغريدة كتبها احد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول الطاقة الشمسية النظيفة حيث قال بأن يضع بين يدي رئيس الحكومة ووزيرة الطاقة كنز الطاقة الشمسية النظيفة لتطويرها ودعمها.

واشار المغرد الى تجربة تشيلي في استغلال الطاقة الشمسية واسعار الكهرباء فيها.

وقالت زواتي بأن الطاقة الشمسية فعلا كنز، مؤكده بأنننا لنصبح مضرب مثل تشيلي على الجميع العمل يدا بيد.

وكتب الناشط:" دولة الرئيس المكرم د.عمر الرزاز
معالي وزير الطاقه هاله الزواتي ....
نضع بين ايديكم كنز #الطاقه_الشمسيه النظيفه والصديقه للبيئه لتطويرها في الاردن ودعمها وتشجيعها في القطاعات العامه والخاصه لتوفير فاتورة الطاقه التي تثقل كاهل المواطن والموازنه".

وجاء رد زواتي:" هي فعلا كنز حبانا الله به، وعلينا استغلاله فهي المصدر المحلي الوحيد للطاقه في الأردن. خيار استراتيجي بامتياز لنا ولأبناءنا من بعدنا.
حتى نرى ذلك اليوم الذي فيه "يضرب بنا المثل" مثل تشيلي، علينا جميعا أن نعمل يدا بيد ، وأن لا نكل، ولا نَمَل ولا نُحبط. وان غدا لناظره قريب".





  • 1 شعبولا 21-06-2018 | 11:21 AM

    تماماً .تصريحات وتدوينات إنشائية كقول معالي وزير الشباب حفظه الله الجسم السليم في العقل السليم ..ما شاء الله إكتشافات جديدة لمعليهم تتسابق اعرق الجامعات والمعاهد العلمية في العالم للتعاقد مع هولاء العباقرة ....إنا لله وإنا إليه راجعون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :