facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذيرات من هجمات إرهابية جديدة على يد "الذئاب المنفردة"


21-06-2018 10:03 AM

عمون- حذرت الشرطة الأوروبية "يوروبول"، من احتمالية كبيرة لوقوع هجمات إرهابية على يد "ذئاب منفردة"، مستندة إلى إحصائيات تكشف تضاعف عدد الاعتداءات الإرهابية خلال 2017.

وذكرت وكالة مكافحة الجريمة الأوروبية - حسب ما نقلته صحيفة "التيليجراف" البريطانية - أن "الإرهاب الذى تنظمه وتوجهه وتلهمه الحركات الإرهابية مثل عصابة داعش الإرهابية والقاعدة يظل احتمالية كبيرة في دول الاتحاد الأوروبي".

وأشارت إلى أن الدعاية عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي تظل أساسية بالنسبة للجماعات الإرهابية التي تسعى لتمويل وتجنيد إرهابيين في دول أوروبا، محذرة من أن الخطر يظل مرتفعًا رغم تضاؤل قوة داعش في سوريا والعراق.

وذكرت الشرطة الأوروبية أن إجمالي الهجمات الإرهابية التي تم إحباطها وفشلت وتمت بنجاح خلال العام الماضي في دول الاتحاد الأوروبي بلغ 205 هجمات، ما يعد ارتفاعًا بنسبة 45 بالمئة عن عام 2016، لافتة إلى أن الهجمات حصدت أرواح 68 شخصًا وخلفت 844 مصابًا.

وأضافت أنه تم اعتقال 975 شخصًا بالاتحاد الأوروبي باتهامات متعلقة بالإرهاب خلال العام الماضي، بينما تم إحباط 11 هجومًا على الأقل استلهم منفذوهم خططهم من داعش . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :