facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض مثير ولفترة محدودة فقط من Huawei


21-06-2018 12:45 PM

عمون- هل تعلم عن عرض Huawei الجديد؟ وهل حصلت على الهاتف الذكي "جدا" بدلا عن جهازك القديم؟ ماذا تنتظر؟

سارع الآن للاستفادة من العرض الرائع الذي تقدمه Huawei – الأردن، حيث أعلنت الشركة عن إمكانية تبديل جهازك القديم بجهاز Mate 10 Pro فائق الذكاء، مع الاستفادة من الخصم الإضافي الذي تقدمه Huawei، وذلك لغاية 10 تموز.

ويشمل العرض قائمة كبيرة من الأجهزة - يمكن الاستفسار عنها لدى مركز خدمة العملاء ل Huawei- التي يمكن استبدالها بـMate 10 Pro، مما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الزبائن للاستفادة منه، مع العلم أن سعر البيع لـMate 10 pro هو 539 دينارا، وHuawei تقدم خصما إضافيا بقيمة 50 دينارا عند التبديل.
وكانت Huawei قد أعلنت عن إطلاق جهاز Mate 10 Pro قبل فترة قصيرة، معلنة عن أنه الجهاز الأول عالميا الذي يحتوي على شريحة الذكاء الصناعي التي طورتها Huawei للأجهزة الذكية، معلنة بذلك عن حقبة جديدة كليا تتسم بالذكاء!.

ولكن لماذا أستبدل جهازي القديم بـMate 10 Pro؟
يحتوي Mate 10 Pro على شريحة الذكاء الصناعي Kirin970 التي تدعم عمل المواصفات الداخلية، وتحسن من أدائها، وأهمها الكاميرات من نوع "لايكا" والتي وصلت حرفيا إلى أعلى درجات الاحترافية مع ما يقدمه الذكاء الصناعي، حيث يمكن لها أن تتعرف على العنصر الذي ترغب بتصويره، وبالتالي تعدل الإعدادات تلقائيا لتتناسب معه تماما من ناحية الضوء، زاوية الالتقاط، السطوع وسرعة الغالق، حتى تحصل في النهاية على أفضل نتائج ممكنة.

ويقدم "العقل الصناعي" خاصية التوزيع الذكي للطاقة، والتي تعمل على انتقاء التطبيقات الهامة وتبقيها فعالة، وتفعل العكس للتطبيقات قليلة الاستخدام، ما من شأنه أن يوفر في استهلاك الطاقة بأضعاف كثيرة عن الأجهزة التي تستخدم معالجات تقليدية.

أما إعادة الشحن في Mate 10 Pro والتي تأتي ضمن "الشحن فائق السرعة" الخاص بـHuawei، فهي العملية الأكثر أمنا على مستوى العالم، والموثقة من قبل أعلى الشركات تخصصا وهي TUV، وذلك في كافة أطراف العملية وفي أدق تفاصيلها.

ميزات كثيرة تساعدك على التغيير عند الانتقال إلى Huawei Mate 10 Pro، أهمها خاصية سطح المكتب التي ينتقل إليها الجهاز تلقائيا بمجرد الاتصال بشاشة خارجية، والترجمة إلى ما يزيد على الـ50 لغة لحظيا دون الحاجة الى اتصال بالانترنت، بجانب الكثير من المواصفات الحصرية والتقنيات التي تطبق لأول مرة في جهاز ذكي والتي تتسم بسرعة غير معهودة مقارنة بأي جهاز آخر.

يمكن معرفة المزيد حول عرض Huawei الجديد عبر الاتصال على رقم المتابعة 065666777





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :