facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كابيتال بنك" يدعم جمعية رعاية وكافل اليتيم في المفرق


21-06-2018 12:59 PM

عمون- ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، وجهوده الخيرية الدؤوبة خلال شهر رمضان المبارك، قدّم كابيتال بنك مؤخراً الدعم السنوي لجمعية رعاية وكافل اليتيم الخيرية في محافظة المفرق.

وزار مجموعه من موظفي كابيتال بنك مقر جمعية رعاية وكافل اليتيم الخيرية في المفرق بهدف توزيع طرود الخير على منتفعي الجمعية. حيث استفاد من طرود الخير التي قدمتها أسرة "كابيتال بنك" أكثر من 100 يتيم مستفيدون من الجمعية.

وجاءت هذه المبادرة ضمن حزمة من الجهود والفعاليات الخيرية والانسانية التي ينظمها "كابيتال بنك" على مدار العام وخاصة في شهر رمضان المبارك، استمراراً لنهجه في التفاعل مع المجتمعات المحلية والمساهمة في دعم الفئات الأقل حظاً.

ويهدف كابيتال بنك من دعم جمعية رعاية وكافل اليتيم الخيرية إلى الوصول إلى الفئات المحتاجة في مواقعها، وحرصه الدائم على دعم المساعي الإنسانية والخيرية الوطنية لتعم أجواء الرحمة والمودة خلال الشهر الفضيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :