facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعجاز الرزَّاز بإحراز الإنجاز


أكرم جروان
21-06-2018 02:17 PM

ها هي قد بدأت عملها حكومة التحفيز والتعزيز، وأحرزت الإنجاز الذي طلبه الملك في يومها الثاني من عُمْرها، فالملك إعتبر المواطنة بالإنجاز، دون تسويف أو تأخير، وهكذا حكومة د. عمر الرزاز أوجزت فأنجزت فأبدعت، وهذا إعجاز حكومة الرزَّاز في الإنجاز، لأنها جاءت لخدمة الوطن والمواطن بإمتياز، فلن يكون هنالك مستحيل في تحقيق التميز بالإنجاز، لأنَّ دولة الرزَّاز صانع الإعجاز، يتفوق بإرادته وعزيمته على حلِّ الألغاز ، وبذلك لن تقف أمامه مشكلة يعاني منها الوطن والمواطن إلَّا وكان لها حلٌّ بإعجاز!!.

قد طمأَن المواطن بتحسين ظروفه المعيشية، رُغمَ الهمز واللمز هنا وهناك، وسيُحقق للمواطن ذلك، وللوطن كذلك، وللوطن من الفساد سيعمل تطهير، ولمصاريف الحكومة ترشيد دون تبذير ، وهو للإقتصاد خير خبير.
في التعليم، إعتبر الرزّاز التعليم إقتصاد الغد، وسيكون له في ذلك تدبير.

لن نتفاجأ من إحراز إنجاز الرزَّاز، فهذا مشهود لدولته، وليس غريباً علينا أن نرى التميز والريادة في إنجازاته، فهذا ما عهدناه فيه، القاصي والداني يعتز به، ونقول له، سيروا فعين الله ترعاكم ، جعلكم الله المُنقذ للوطن والمواطن، من براثن الفساد والفاسدين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :