facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أصالة تستعين بمطرب سوداني لتهدئة جمهور الرياض


21-06-2018 03:16 PM

عمون- قدمت الفنانة أصالة إلى السعودية ووطئت مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض فعمّت الأصالة بباقة من أجمل المختارات الغنائية التي اختارتها خصيصاً لجمهورها السعودي ورافقتها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

توجّهت أصالة إلى جمهورها النسائي بالقول: "اسمحوا لي أن أقول كلمة: الله يعز يللي أسعدنا كلنا، حلو الفرح، الدني كلها محتاجة فرح".

حفل أصالة الذي هو ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر في السعودية التي نظمتها شركة "روتانا" بدعم من الهيئة العامة للثقافة لاقى تفاعلاً كبيراً، دفع بمعجباتها إلى الغناء معها في نحو غير متوقّف، وهو ما دفعها إلى التوجّه لهنّ في نحو مازح: "مبسوطة لأنكنّ ترافقنني في الغناء ولا تتركنني أغني"، مذكرة إياهنّ بالمطرب السوداني الذي توجّه خلال إحدى حفلاته إلى جمهوره بعدم الغناء خلال غنائه وقال غاضباً حينها: "يا أنا أغني أو انتوا". أصالة حاولت تلطيف استعانتها بالمطرب السوداني لتهدئة جمهورها وقالت: "فما بالكم لو غنيتنّ أمامه في هذا الشكل؟"، داعية إياهنّ إلى سماع الموّال وبعدها يرافقنها في الغناء، وهو ما دفع بالمتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ترجمة ملاحظة أصالة إلى أنها "انزعاج" غير مباشر بسبب الأصوات التي شكّلت تشويشاً عليها خلال أدائها أغنيات طربية.

فل أصالة شاركتها فيه الفنانة المصرية كارمن سليمان، وجمعهما ديو على المسرح حاز على تفاعل كبير من جمهورهما:

أصالة في تعليقها الأول بعد حفلها كتبت في حسابها عبر "إنستغرام": "الحمد لله دائماً على المحبّة واليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّة، وتحديداً بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى، دام عزّك يا بلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين".

النهار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :