facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء مجلس نقابة الفنانين


22-06-2018 03:37 PM

عمون - ابدت وزيرة الثقافة بسمة النسور خلال لقائها أمس الخميس نقيب وأعضاء مجلس نقابة الفنانين استعداد الوزارة لسماع جميع الاقتراحات لتطوير الحالة الفنية الاردنية.

وقالت ان النقابة شريك اساسي بمشروعات الوزراة فهي واحدة من نخب المجتمع الاردني، وتعبر عن الفنانين واوجاعهم وطموحاتهم وتنتصر لهم.

واستمعت خلال اللقاء إلى السبل الكفيلة بتعزيز الشراكة بين الوزارة والنقابة وبما يسهم بتطوير وتسويق المنتج الثقافي الاردني بكافة اشكاله.

ومن جهته أشاد نقيب الفنانين حسين الخطيب بالتعاون القائم بين النقابة والوزار والذي ساهم بالنهوض بالحالة الفنية من خلال المهرجانات المختلفة التي تقيمها الوزارة على مدار العام والتي يستفيد منها الفنان الاردني، واخرها المساهمة بمهرجان رم المسرحي الذي تقيمه النقابة بالتعاون مع الهيئة العربية للمسرح.

اما أمين عام الوزارة هزاع البراري فقال نسعى الى ايجاد تنمية ثقافية في كافة القطاعات من خلال التركيز على مضمون منافس، وتسويق الاعمال الفنية والدرامية بشكل مغاير، موضحا ان هناك حاجة الى اعادة النظر في آليات ومستوى العمل المقدم للجمهور.
وأشار مدير المركز الثقافي الملكي محمد أبو سماقة الى ان المرحلة الحالية تتطلب وجود مشروع ثقافي بمشاركة الهيئات الثقافية التي تمثل قطاعات معينة لها رسالة وحضور في المشهد الثقافي، وبالتعاون بين القطاع العام والخاص وفق منهجية سليمة من خلال تفعيل مجلس الشراكة بين القطاعين.

وحضر اللقاء مدير الهيئات الثقافية في الوزارة الدكتور غسان طنش، ومدير مديرية الفنون والمسرح محمد الضمور، ونائب نقيب الفنان مهند الصفدي، وأمين سر النقابة الدكتور صبحي الشرقاوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :