facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجان اردنية قطرية لمتابعة وظائف الدوحة


22-06-2018 06:38 PM

عمون- رد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي على تسأل لاحد المواطنيين على موقع تواصل الاجتماعي تويتر بأن الحكومة بصدد تكيل لجان وزارية من الاردن وقطر بخصوص الوظائف التي قدمتها قطر للاردن الفتره الماضية.

وتسال احد رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

"معاليك هل يوجد تواصل بين وزارة الخارجية الاردنية والحكومة القطرية لتوضيح الخطوط العريضة لمنحة الوظائف القطرية للأردنيين !؟ وما هي آلية الاستفادة من الوظائف التي أعلن عنها الاشقاء القطريون هل ستكون متروكة للقطاع الخاص القطري ام للحكومة القطرية شأن فيها؟"

ورد الصفدي:

"ستقوم لجان وزارية مختصة من البلدين الشقيقين بالاتفاق على الآلية خلال اجتماعات سيتم عقدها قريبا جدا، وبالتأكيد سيتم الإعلان عن هذه الآلية فور اعتمادها. مع احترامي"

وكانت وزارة االخارجية القطرية اعلنت عن دعم الاردن بتوفير عشرة آلاف فرصة عمل و500 مليون دولار.

وذكرت الخارجية في بيانها أن دولة قطر تعهدت بتوفير 10 آلاف فرصة على أراضيها لشباب وشابات المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة إلى استثمار 500 مليون دولار في مشاريع البنية التحتية والسياحة في الأردن، لإنعاش الاقتصاد الأردني.

وتأتي هذه اللجان بعد ان حذرت قطر قيام بعض المواقع الإخبارية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج لروابط غير صحيحة لتقديم طلبات توظيف في الدوحة.





  • 1 أردني مغترب قطر 22-06-2018 | 09:12 PM

    فكره ممتازه بس غدا الموظف الأردني الي بطلع اله عقد عمل بقطر وخاصة دكاترة الجامعات الأردنيه مايلبثوا ان تبدأ حياتهم العمليه في فذر الا وجامعاتنا الأردنيه تبعث لهم رسايل تهديد ارجع ولا تفقد وظيفتك. يجب فتح الاجازات وتشجيع الوظائف الخارجيه وتسهيل قبول أبناء المغتربين حملة التوجيهي الخليجي بالقبول التنافسي في الجامعات الأردنيه حتى يستمر الأردني المغترب بعمله خارجا لدعم اقتصاد الاْردن.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :