facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس وحدة شباب السلط .. خالد الحياري يولم لشيوخ عشائر البلقاء


23-06-2018 03:49 AM

عمون- اقام رئيس وحدة شباب السلط خالد سليم الحياري وليمة عشاء فاخرة في منزله بمدينة السلط مساء الخميس و حضرها عدد من وجهاء وشيوخ وعدد من الاعلاميين ورجال الاعمال وذلك لترسيخ مبدا الوحدة الوطنية بين جميع فئات المجتمع الاردني.

ودار الحديث خلال التعليلة عن العادات والتقاليد الاردنية والقضاء العشائري وعن تاريخ الاردن الحديث وعن التماسك العشائري ودور الشباب بالتوعية والتماسك لحماية الوطن من العابثين والمتأمرين عليه والالتفاف حول القيادة الهاشمية بالمرحلة القادمة بعد ان نال الاردن استقلاله قبل ٧٢ عام.

وشكر الوجهاء رئيس وحدة شباب السلط خالد سليم الحياري على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مؤكدين ان هذا الكرم السلطي الاصيل ماهو الا جذر ممتد من الاجداد والاباء ليتوارثة الاحفاد متمنين ان يبقى هذا التواصل قائم بين جميع ابناء الوطن الواحد وان تستمر وحدة شباب السلط بالتواصل مع جميع فئات المجتمع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :