facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تسجل زيادة غير مسبوقة في توافد الأوكرانيين عليها


23-06-2018 05:14 PM

عمون - ذكرت إيرينا غينانائب عمدة مدينة بات يام الإسرائيلية على البحر المتوسط، أن الإحصائيات تشير إلى أن أكبر عدد من زوار إسرائيل، يأتون من الولايات المتحدة والدول الناطقة بالروسية.

وأشارت إلى أنه يأتي في المرتبة الثانية في قائمة زوار مدينتها وبلادها، الفرنسيون الذين باشروا في شراء الشقق والبيوت والإقامة بشكل دائم، يليهم الأوكرانيون الذين نسبتهم 45٪ من الوافدين على إسرائيل للإقامة الدائمة في الوقت الراهن.

وتؤكد غينا، أن الوضع الاقتصادي الصعب في أوكرانيا يدفع مواطنيها للرحيل عنها، فيما بينهم الكثير من رجال الأعمال الذين خسروا أعمالهم في أوكرانيا.

وذكرت، أن السلطات الإسرائيلية عدلت من أجلهم القوانين الإسرائيلية وبات بمقدور العائد الجديد، الحصول على جواز سفر إسرائيلي خارجي فورا وليس بعد عام كما كان سابقا.

وأضافت أنه بالنسبة لرجال الأعمال، يعني هذا أنهم يستطيعون القيام بـ"برحلات مكوكية" لجلب أموالهم المتبقية في أوكرانيا.

نوفوستي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :