facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" (اسماء)


23-06-2018 06:33 PM

عمون - انتخب مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي أعضاء المكتب التنفيذي للحزب بحسب التشكيلة التي عرضها الأمين العام محمد الزيود والتي تضمنت عشرة أسماء بحسب ما ينص عليه النظام الأساسي للحزب، كما انتخب محمد عقل نائبا للأمين العام.

وبحسب نتائج الانتخابات فقد فاز بعضوية المكتب التنفيذي كل من المهندس مراد العضايلة، محمد عقل، الدكتور موسى الوحش، المهندس زياد التل، الدكتور أيمن أبو الرب، الدكتور صالح الغزاوي، منير رشيد، حكمت الرواشدة، صباح الصباح، حمد الهروط.

كما انتخب مجلس الشورى أعضاء ورئيس المحكمة العليا و أعضاء ورئيس المحكمة المركزية للحزب، مع تشكيل الرئيسية للمجلس والتي تضم اللجنة الإدارية واللجنة القانونية واللجان المالية والسياسية.

و أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود على تمسك الحزب بنهج الشراكة الحقيقية والفاعلة وترسيخ روح الشورى والديمقراطية ورفض سياسات الإقصاء والتهميش.

واضاف الزيود " لقد حقق المؤتمر الخامس للحزب نجاحا كبيرا على الساحة الحزبية في وطننا العزيز من حيث الإعداد والترتيب وأعداد المشاركين وما تضمنه من كلمات في الجلسة الافتتاحية وعمليات الترشح والانتخابات والفرز في كافة مراحلها، ليسير الحزب باتجاه المستقبل بكل أمل وثقة وإصرار على النجاح والإنجاز في ظل ظروف عصيبة وتحديات كبيرة".

فيما أشار الدكتور عبد المحسن العزام رئيس مجلس الشورى إلى ما تتطلبه المرحلة الحالية من توحيد الجبهة الداخلية وتبني خطاب سياسي يحقق المصالح العليا للوطن والمواطن وترسيخ الوحدة الوطنية ويعزز من التشاركية ويوسع قاعدتها على أساس المصالح الوطنية.

وأكد العزام على مواقف الحزب التي وصفها بالراسخة تجاه قضايا الأمة ودعم روح المقاومة والجهاد لتحرير المقدسات والحفاظ على هوية الأمة الجامعة والتصدي لرعاة تغريب الأمة وثقافتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :