facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هدف الثواني الأخيرة ينقذ المانيا امام السويد


23-06-2018 11:17 PM

عمون - قاد الألماني توني كروس منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره السويدي، في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

ووضع المهاجم السويدي، أولا تويفونين، منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة ومتقنة "لوب" من فوق رأس الحارس الألماني العملاق مانويل نوير.

ورد النجم الألماني ماركو رويس بهدف التعادل للمانشافت، في الدقيقة 48، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت كرته بأحد السويديين وغيرت مسارها قبل أن تعانق الشباك.

واقتنص النجم الألماني توني كروس هدف الفوز للماكينات، في الوقت القاتل، في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الضائع، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد، على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي.

وحقق المنتخب الألماني انتصاره الأول في مونديال روسيا، وأنعش آماله في مواصلة الدفاع عن اللقب، بعد هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف وحيد.

وتتصدر المكسيك قائمة المجموعة السادسة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام ألمانيا والسويد، ومن ثم كوريا الجنوبية في المرتبة الرابعة الأخيرة من دون نقاط.

RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :