facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزيرة جمانة غنيمات


باسم سكجها
23-06-2018 11:20 PM

لا تنتظر الوزيرة جمانة غنيمات مهمّة سهلة، فمن جانب هي الكاتبة اليومية التي اكتسبت سمعتها من وقوفها على مدار السنوات مع المواطن مقابل السياسات الحكومية، وعلى الجانب الآخر فهي مطالبة الآن بالدفاع عن قرارات الحكومة في مطلق الأحوال.

في اجابتها على هذا التحوّل في الموقع، تقول: “جمانة لن تتغيّر”، ثمّ تُقدّم تصوّراً متقدمّاً لدورها الجديد الذي سيظلّ يصبّ في صالح المواطن والمهنة الاعلامية، وكلّ ذلك لأنها تعمل في حكومة وطنية أخذت على عاتقها تغيير النهج، والبدء بمشروع نهضة وطني.

جاء ذلك في لقائها الموّفق مع برنامج “ستون دقيقة”، وتضمّن ما يمكن وصفه بكتاب اعتماد تُقدّمه للمواطنين الذين سيتابعونها لملاحظة مدى توافق الوظيفتين، ومن الواضح أنّها تعرف سلفاً أنّ هذه الوظيفة كانت “محرقة” للكثيرين قبلها، ولعلّ الوقت جاء لتغيير هذه الصورة النمطية.

العيون المحبّة سترصد أداء “الزميلة” التي نجحت بالدفاع عن حقوق الناس على مدار سنوات طويلة، وتتمنى لها النجاح في تواصل المسيرة من خلال حقيبة وزارية هذه المرّة.

السبيل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :