facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنقاذ سلحفاة مهددة بالانقراض كانت معروضة في متجر أسماك في مصر


24-06-2018 10:52 AM

عمون- أنقذت السلطات المصرية سلحفاة بحرية «مهددة بالانقراض» كانت معروضة في أحد متاجر بيع الأسماك في محافظة السويس شمال البلاد، بحسب ما أعلنت وزارة البيئة.

وقالت الوزارة في بيان إنها نجحت في «إنقاذ سلحفاة بحرية مهددة بالانقراض وإعادتها إلى بيئتها الطبيعية».

وأوضح البيان أن جهاز شؤون البيئة في المحافظة تلقّى بلاغاً من إحدى الجمعيات التطوعية العاملة في مجال الحفاظ على البيئة والحياة البحرية يفيد بوجود السلحفاة بأحد محال بيع الأسماك.

وقال هشام سمير مؤسس جمعية «بلو تيم»، التي حررت البلاغ، إن «صاحب المتجر اشترى السلحفاة من أحد الصيادين (..) في مقابل 1200 جنيه (67 دولاراً)».

وأضاف أنه بمجرد علم صاحب المحل بأن السلحفاة «هي من نوع السلاحف الخضراء البحرية المهددة بالانقراض، لم يتردد في إطلاق سراحها».

وشكّل جهاز شؤون البيئة لجنة استلمت السلحفاة من صاحب المتجر وجرى التنسيق مع معهد علوم البحار لإطلاقها وإعادتها إلى بيئتها الطبيعية في شاطئ السادات في خليج السويس. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :