facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل تدعو الباحثين عن عمل لتحديث بياناتهم على موقع النظام الوطني للتشغيل


24-06-2018 11:26 AM

عمون- تدعو وزارة العمل الباحثين عن عمل في مختلف مدن ومحافظات وألوية المملكة إلى المبادرة بتسجيل وتحديث بياناتهم المدرجة على النظام الوطني للتشغيل www.nees.jo، (السيرة الذاتية، بيانات الاتصال , رقم الهاتف الخلوي، البريد الالكتروني، رقم الهاتف الأرضي...الخ) .

وتأتي الدعوة في إطار توجه الوزارة الى تحديث وتوسيع قاعدة بيانات الباحثين عن عمل على النظام الوطني للتشغيل وذلك بهدف توفير ما يحتاجه أصحاب العمل من تخصصات ومهن, إضافة الى سهولة الربط والتشبيك بين الباحث عن عمل وصاحب العمل، وتسهيلا للتواصل معهم بصورة فعالة وإبلاغهم بفرص العمل المتاحة داخل وخارج الأردن والمتاحة في القطاع الخاص.





  • 1 د. محمد علي 24-06-2018 | 12:17 PM

    نأمل أن تكون هناك خطة واضحة وحقيقية وواقعية وفاعلة لتوفير فرص العمل للشسباب والعمل على إحلال أبناء الوطن في الوظائف التي يقوم بها غير الأردنيين، ولكن الأهم من ذلك نأمل من شبابنا النزول من الأبراج العاجية وأحلام اليقظة وقبول الوظائف المتاحة فالعمل مهما كان ليس عيبًا وإنما العيب في البطالة وحرمان المجتمع من طاقات الشباب وحرمان الوطن من جهود أبنائه في البناء .
    أسأل الله التوفيق لكل المخلصين ولشبابنا الغيور على وطنه وحفظ الله الأردن من كل سوء في ظل القيادة الأردنية الهاشمية المباركة.

  • 2 عارف البير وغطاه 24-06-2018 | 12:25 PM

    لا داعي لذلك والسبب أن العمل موجود فلما تحديث قاعدة بيانات لمتعطلين لا يريدون العمل ! إن 63% من المتعطلين الذكور الأردنيين لا يحملون شهادة توجيهي فماذا ينتظرون والعمل موجود بكثرة - تعالوا خذوا راتب فقط جيب تلفونك والفرشة والتلفزيون موجودين (100 ألف بواب وسمسار عمارات وافدين) وفي الليل تعليلة وعشاء بدل التسكع في الحارات؟

  • 3 راشد القلاب 24-06-2018 | 02:36 PM

    لا اعمل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :