facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابوحمور يرعى افتتاح جمعية ديوان آل الطويل


24-06-2018 02:44 PM

عمون - تحت رعاية معالي الدكتور محمد ابوحمور تم افتتاح مقر جمعية ديوان ال الطويل يوم الجمعة الموافق 2262018 في العاصمة عمان ماركا الشمالية /حي الونانات خلف مسجد الرحمة وحضر الافتتاح ابناء الجمعية ورئيسها الدكتور اسحاق الطويل ونائب الرئيس الاستاذ عماد الطويل واعضاء الهيئة الادارية ونخبة من رجال الاعمال وسيدات المجتمع المدني وعدد من اهالي المنطقة .

واشار ابوحمور خلال كلمته بافتتاح الجمعية الى اللحمة الوطنية والالتفاف خلف القيادة الهاشمية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله .

واشاد بافتتاح الجمعية باعتبارها عملا رافدا هاما ومظلة من اجل التواصل و التعاضد والتكافل الاجتماعي وتنمية المجتمع وابراز طاقاته وابداعاته نحو الافضل .

بدوره تحدث رئيس الجمعية الدكتور اسحاق الطويل وشكر ابوحمور على حضوره ورعايته الافتتاح وشكر جميع من حضر ولبى الدعوة وتحدث عن ابرز نشاطات الجمعية وخططها المستقبلية لما فيه المصلحة والخير للجميع وقال الاستاذ عماد الطويل نائب الرئيس وعريف الحفل ان اجتماع ابناء العائلة تحت سقف هذه الجمعية هي فرحة كبيره وعرس بما تحقق من حلم طال انتظاره اكثر من ستين عاما بفضل من الله ثم بجهد وتكاتف الجميع .

كما تم الاستماع إلى امين الصندوق السيد معتصم الطويل للاطلاع على الوضع المادي الجمعية والاستماع الى اسماء المتبرعين وشكرهم .

خلال الحفل تم تبادل الآراء والمقترحات بين الجميع للنهوض بمستوى الأداء والخدمات المقدمة والعمل على تحقيق الأهداف المرجوة .وشهد إلقاء بعض الكلمات التحفيزية من أبناء العائلة والتأكيد على ضرورة استمرار الاجتماعات ومباركة جهود الهيئة الإدارية للجمعية على هذا الإنجاز.

وفي ختام الاحتفال قدم راعي الحفل الدروع التقديرية الى مجموعه من كبار ابناء العائلة ، كما قدم الرئيس درع الجمعية الى الدكتور ابوحمور شاكرا حضوره ورعايته حفل الافتتاح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :