facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء تنفيذ مشروع التتبع الإلكتروني لصهاريج المياه العادمة


24-06-2018 02:47 PM

عمون- أعلنت وزارة البيئة اليوم الاحد عن البدء بتنفيذ مشروع التتبع الإلكتروني للصهاريج الناقلة للمياه العادمة في المملكة.

وقال وزير البيئة نايف حميدي الفايز، إن الوزارة بالتعاون مع وزارة النقل فرغت من تجهيز 400 صهريج في محافظات المملكة بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني لرصد حركتها على مدار الساعة، ليتسنى للوزارة متابعتها إلكترونيا لضمان تفريغ الحمولة في الأماكن المخصصة لها بمحطات تنقية المياه العادمة.

وأضاف الفايز في تصريح صحفي اليوم الاحد، انه يجري بالتنسيق مع الحكام الإداريين ومدراء البيئة في المحافظات متابعة تنفيذ نظام التتبع الإلكتروني بهدف الحد من الإلقاء العشوائي للمياه العادمة في السهول ومجاري الأودية والتي تسبب التلوث وانتشار الحشرات.

وقال ان الوزارة ماضية باستكمال برنامج شمول جميع الصهاريج في المملكة بنظام التتبع الإلكتروني للوصول إلى حل هذه المشكلة المزمنة والمقلقة ويتوقع أن يتم الانتهاء من ربط جميع الصهاريج بالنظام في المملكة نهاية شهر تموز المقبل.

وأهاب الوزير بكافة سائقي ومالكي صهاريج المياه العادمة بالمملكة ضرورة التعاون مع وزارة البيئة لاستكمال تنفيذ هذا المشروع، والذي يجنبهم المخالفة والعقوبة، مؤكدا أن تعاون المواطنين في هذا المجال يعكس اهتمامهم وحرصهم على الصحة والسلامة العامة.

يشار الى أن مالكي الصهاريج لن يتحملوا أية نفقات خاصة لتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :