facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




750 ألف دينار لإعادة تأهيل ادراج عمّان


24-06-2018 02:58 PM

عمون - تواصل أمانة عمان العمل على إعادة تاهيل 100 درج تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية تقع ضمن مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) وبكلفة 750 الف دينار. وأنهت وفقا لمديرة الاشراف وإدارة المشاريع المهندسة سوسن حداد كامل أعمال الادراج الخرسانية في منطقة اليرموك ، وتعمل حاليا على انجاز ادراج حجرية وبلاط صناعي في وسط البلد بالقرب من المدرج الروماني وجبل القلعة وفي حي المهاجرين .

وتأتي أعمال إعادة التأهيل ضمن خطة الأمانة الاستراتيجية لتحسين البنية التحتية وللتسهيل على المواطنين من إستخدام الأدراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن ، علما أن الأمانة قامت بعمل تصنيف للادراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها.

ويشمل العطاء تنفيذ أدراج مدات خرسانية وأدراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية ، وتركيب شواخص ديكورية باسماء الشوارع وممرات الادراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع. وتبلغ كلفة العطاء ( 750 الف دينار ) وتنفذه الامانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :