facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" تسهم في استكشاف الهوايات بحثا عن مهنة


25-06-2018 10:23 AM

عمون- نفذت جامعة عمان العربية ورشة تدربيبة لطالبات مدارس حول توظيف الهواية لاختيار المهنة في المسقبل.

وشاركت حاضنة الاعمال في الجامعة بالتعاون مع برنامج الاكسس / مركز الاميد يست الممول من السفارة الامريكية في عمان الورشة التدريبية للطالبات المشاركات بالبرنامج من مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز وعجلون وكفرنجة الثانوية للبنات ورشة تدريبية بعنوان (هوايتي طريقي لاختيار مهنتي).

وقدم اعضاء هيئة التدريس في الجامعة الدكتور مطيع الشبلي والدكتورة لينا محارمه والدكتور نبيل حميدان والدكتورة هيفاء ابو عدوس وصفاء مشهور وعدد من الطلبة المبادرين محاضرات توعية للطالبات - وعددهن 20 طالبة - حول كيفية دمج الهواية في عملية اختيار العمل المناسب.

وثمنت المشرفة على البرنامج في محافظة عجلون المعلمة اسمهان حنا دور الجامعة في تنفيذ البرنامج الذي يعتبر من البرامج الفاعلة التي حققت تفاعلا على المستوى المحلي والتربوي، واتاحت للطالبات استكشاف هواياتهن وميولهن الدراسية من خلال عصف ذهني نفذ خلال الورشة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :