facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين مفتاح كنيسة القيامة يهنئ أردوغان بمناسبة فوزه بالانتخابات


25-06-2018 10:31 AM

عمون - ثمّن أمين مفتاح كنيسة القيامة فى القدس أديب جودة الحسيني آل غضية الجهود التي يبذلها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في تقوية العلاقات العربية عامة والفلسطينية خاصة،وحمايته للمقدسات الاسلامية بالقدس الشريف.

جاء ذلك خلال رسالة تهنئة آل غضية للرئيس رجب طيب أردوغان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التركية.

وتاليا نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة فخامة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الشديد الاحترام والشعب التركي الامين .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اما بعد ؛

يطيب لى باسمى واسم عائلتي ال غضية الحسيني امناء مفتاح كنيسة القيامة في القدس الشريف ، أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة نجاحكم الياهر في الانتخابات الرئاسيه لبلد الشرف والكرامة تركيا العظيمة .

إن ما أنجزتموه يا سيادة الرئيس منذ أن ولاكم الشعب أمره وأودعكم أمانته، كبير إذا ما قيس بالإمكانات المتاحة، فبذلت كما علمتك تركيا غاية الجهد لتوفير الاستقرار، والإنتاج والتعمير، وإعلاء قيم الحرية وسيادة القانون والوحدة الوطنية، وتقوية العلاقات العربية عامة والفلسطينية خاصة ، ورفع اسم تركيا عاليا فى المحافل الدولية، وأن شعب فلسطين الوفى لن ينسى لكم تلبية ندائه ووقفتكم معه تسدون عنه مطالع الفتن، وتحمونه من فئة ضالة أرادت اختطاف هويته فحافظتم عليه بدمائكم وما زلتم تحافظون على هذه الامانه حتى يومنا هذا ...

نرجو من الله عز وجل أن يوفقكم في ادارة هذه البلاد المقدسة ، وقد تحقق على أيديكم لتركيا الحبيبة وللامة الاسلامية جمعاء ما ترنو إليه من آمال كبار، وبلوغ شعبها أعلى مراتب السعادة.. مبارك لسلطان تركيا النجاح الباهر
حفظكم الله سيدي واطال في عمركم ووفقكم لما فيه خير لتركيا وشعبها الابي .

وتقبلوا مني فائق الاحترام والتبريكات .....

اديب جودة الحسيني
امين مفتاح كنيسة القيامة
حامل ختم القبر المقدس
القدس الشريف





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :