facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدرك يستضيف اجتماع المنظمة الدولية لقوات الشرطة والدرك


25-06-2018 12:24 PM

عمون- انطلقت في المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الإثنين أعمال اجتماع الهيئة الإدارية للمنظمة الدولية لقوات الشرطة والدرك (FIEP)، والتي تستضيفها عمان على مستوى المندوبين الدائمين.

وناقش الاجتماع الذي افتتحه مندوباً عن المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، مساعد المدير العام للعمليات، عددا من أوراق العمل التي تقدم بها ممثلو الدول الأعضاء، حيال بعض القضايا الأمنية الإقليمية والدولية.

وأكد مندوب مدير عام قوات الدرك خلال الاجتماع على الدور المحوري والهام للأردن بقيادة جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، في المنطقة والعالم ، لافتاً إلى أهمية اتباع النهج الدولي الشمولي الذي دعا إليه جلالته في مجال التصدي للعنف والإرهاب، ومكافحة الجرائم العابرة للحدود.

كما وبحث الاجتماع عدداً من المواضيع الإدارية والتنظيمية المتعلقة ببناء القدرات لدى الأجهزة الأمنية الأعضاء، وتبادل الخبرات ما بينها، وبما يسهم في الارتقاء بالعمل الأمني المشترك، وتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف الدول الأعضاء، والعالم .

وتعد المنظمة الدولية لقوات الشرطة والدرك ذات الصبغة العسكرية (FIEP) واحدة من أهم المنظمات الأمنية الدولية، وتعنى بتقديم أدوار فاعلة في تعزيز الأمن والسلم الدوليين.

وكان المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة قد تسلم الرئاسة الدورية لهذه المنظمة في العام 2017، قبل أن يسلمها إلى قائد الدرك التركي للفترة الرئاسية الحالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :