facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقاضي شركة للتعارف بعدما فشلت في العثور على زوج ثري


25-06-2018 06:13 PM

عمون -لجأت امرأة هولندية إلى المحكمة العليا لرفع قضية غريبة من نوعها على شركة للتعارف، بعدما فشلت في العثور على فتى أحلامها.
رفعت تيريزا بوركي (47 عاماً) قضية على شركة "سفنتي ثيرتي" المختصة بالتعارف، للمطالبة بتعويض عن المبالغ التي دفعتها للشركة والتي بلغت ما يقرب 15000 دولار خلال عام واحد.

وكانت تيريزا استعانت بشركة التعارف على أمل العثور على زوج ثري يمتلك الكثير من الأملاك والعقارات.
يذكر بأن شركة التعارف تعين طبيباً نفسياً مؤهلاً، يختص بالعلاقات بين الجنسين، ويعمل على العثور على شريك حياة ينتمي لطبقة رجال الأعمال والأثرياء وفقاً لشخصية الزبون ومتطلباته.
إلا أن بوركي ادعت بأن الشركة فشلت فشلاً ذريعاً في إيجاد شريك الحياة الذي طلبته على مدى عام كامل، رغم اشتراكها في الحزمة الذهبية التي كلفتها آلاف الدولارات، الأمر الذي دفعها لمقاضاة الشركة والمطالبة بالتعويض.
ومن المزمع أن تصدر المحكمة حكمها النهائي في القضية خلال جلستها التي ستعقد في الشهر القادم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :