facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وسم "#أنا_مع_صلاح" يربك CNN


25-06-2018 06:18 PM

عمون -بعد إدعائها عن اعتزام نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اعتزال اللعب دولياً، حاولت شبكة سي إن إن الأمريكية احتواء الأزمة التي تسببت فيها بتقرير جديد، قالت خلاله إن جماهير الكرة المصرية يساندون "الفرعون" الشاب بحملة شعبية واسعة.
ورصدت الشبكة ردود فعل الجماهير فى مصر على خبرها الكاذب من خلال استخدام هاشتاغ "أنا مع صلاح" ودعمه.
وألقى العديد من المؤيدين لصلاح المسؤولية على الاتحاد المصري لكرة القدم.
ونشرت سي إن إن، العديد من التغريدات على تويتر، التي أعرب فيها المستخدمون عن دعمها لصلاحهم وتأكيدهم على رغبته على لعب كرة القدم، بعيداً عن السياسة ومطالبتهم للاعب بالبقاء مع الفريق الوطني.
وحاولت سي إن إن، إثارة أزمة دون استناد للحقائق، وزعمت فى تقرير لها أن صلاح يفكر في إنهاء مسيرته الدولية بسبب إحباطه مما حدث فى الشيشان، حيث أقيم معسكر المنتخب المصري المشارك في كأس العالم بروسيا 2018، على الرغم من نفى مصادر كروية مصرية هذا الأمر وتأكيدها أن صلاح يشارك في التدريب بشكل طبيعي مع المنتخب استعداداً لمباراته الأخيرة في المونديال التي ستقام أمام السعودية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :