facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا تهاجم اردوغان مجددا


25-06-2018 06:59 PM

عمون - دعا وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي أظهرت النتائج غير الرسمية فوزه في الانتخابات الرئاسية أمس الأحد، إلى رفع حالة الطوارئ في تركيا بأسرع ما يمكن.

وعلى هامش لقاء لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ، قال السياسي المنتمي إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي، اليوم الاثنين، إن مثل هذه الخطوة "يمكن أن تحسن العلاقات بين تركيا وألمانيا، وبين تركيا وأوروبا أيضاً"، وتابع أنها ستكون "مجرد إشارة أولى لكنها مهمة".

وأعلن ماس بشكل مبدئي قبوله واحترامه لنتيجة الانتخابات التركية التي جرت أمس وقال:" نتوق إلى معرفة ما ستؤدي إليه النتائج وتقييم الانتخابات واستكمالها واستلام المسؤولين الجدد لأعمالهم".
وكانت النتائج غير الرسمية أظهرت فوز الرئيس التركي في الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية التي جرت أمس الأحد، وفقاً لما أعلنته لجنة الانتخابات التركية، وتحفظت المعارضة على نتائجها المعلنة، وأشارت إلى حدوث تلاعب فيها.
وحسب وكالة الأنباء التركية الرسمية، حصل أردوغان على 52.6%.
وأجريت الانتخابات في ظل حالة الطوارئ التي فرضها الرئيس التركي منذ يوليو(تموز) 2016، بعد محاولة الانقلاب الفاشلة.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :