facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإصلاح النيابية تهنئ اردوغان


25-06-2018 07:47 PM

عمون - هنأت كتلة الإصلاح النيابية الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بتجديد ثقة الشعب، وفوزه بانتخابات الرئاسة في الجمهورية التركية، وفوز التحالف الذي يقوده حزب العدالة والتنمية بالأغلبية البرلمانية.

وقالت الكتلة في بيان له اليوم الاثنين إن هذه النتيجة الباهرة جاءت حصادا لأعوام من الإنجاز والازدهار والتقدم الذي شهدته تركيا وشعبها على كل صعيد خلال قيادة اردوغان.

وتاليا نص البيان:

فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

فإن كتلة الإصلاح النيابية في مجلس النواب الأردني تتقدم بأسمى التهاني والتبريكات بتجديد ثقة الشعب بكم، وفوز فخامتكم بانتخابات الرئاسة في الجمهورية التركية، وفوز التحالف الذي يقوده حزب العدالة والتنمية بالأغلبية البرلمانية في هذه الانتخابات.

فخامة الرئيس ،،،

لقد جاءت هذه النتيجة الباهرة حصادا لأعوام من الإنجاز والازدهار والتقدم الذي شهدته تركيا وشعبها على كل صعيد خلال قيادتكم، وتتويجا لمسيرة ديمقراطية حقيقية يشار لها بالبنان جسدها نظامكم السياسي الحر، وأصبحت نموذجا يحتذى في العالم.

وقد قدمت نتائج الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في تركيا دفعة معنوية لكل الطامحين للحرية، والمناضلين لأجل تحقيق العدالة، وأملا بعث الحياة في نفوس المظلومين والمحرومين والمضطهدين، وسعادة لكل المخلصين لقيم الحق والإنصاف .

فخامة الرئيس،،

إن هذا الفوز انتصار لكل قضايا الأمة العادلة، التي وقفت تركيا داعما ونصيرا لها، خاصة القضية الفلسطينية التي كان لها من فخامتكم مواقف مشرفة، عبر التصدي لسياسات العدو الصهيوني في فلسطين، ورفض المساس بالمسجد الأقصى وبالوصاية الأردنية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف، والسعي المستمر لرفع الحصار عن أهلنا في غزة، ورفض كافة مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية، وآخرها صفقة القرن التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية لصالح الكيان الصهيوني .

وإن الأمة اليوم إذ تساندكم بكل قوة وعزيمة لتتطلع إلى مواصلة فخامتكم لهذه الجهود في التصدي لهذه المؤامرة التي باتت موضع التنفيذ.

أمنياتنا لتركيا وشعبها بمزيد من التقدم والرقي بقيادتكم الحكيمة، ودعاؤنا لكم أن يحفظكم الله بحفظه وأن يوفقكم دوما لما فيه خير تركيا والأمة الإسلامية وكل الأحرار في العالم .

رئيس كتلة الإصلاح النيابية
د. عبدالله العكايلة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :