facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هي الجملة التي قالها الملك لترمب ورد عليها: "هذه أجمل مجاملة حصلت عليها منذ وقت طويل"


25-06-2018 09:16 PM

عمون - وصل جلالة الملك عبدالله الثاني الى البيت الابيض قبل قليل، وذلك لاجراء محادثات مع الرئيس الامريكي دونالد ترمب تركز على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.



وشكر جلالة الملك أمريكا على الدعم الذي  تقدمه للاردن. كما وصف جلالته الرئيس الامريكي ترمب بالمتواضع فيما ترمب رد عليه بانه هذه أجمل مجاملة حصل عليها من وقت طويل.

وكان جلالة الملك غادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، ترافقه فيها جلالة الملكة رانيا العبدالله،

وتتضمن لقاءات جلالته في الكونغرس قيادات مجلسي الشيوخ والنواب، ولجان الخدمات العسكرية، والعلاقات الخارجية، والمخصصات في مجلس الشيوخ، إضافة إلى اجتماعات مع لجان الخدمات العسكرية، والشؤون الخارجية، واللجنة الفرعية للعمليات الخارجية والمخصصات في مجلس النواب.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 26-06-2018 | 04:47 AM

    طبعا أجمل إطراء يسمعه ترامب منذ توليه الرئاسة الأمريكية ، ومن زعيم عالمي كالملك عبد اللة الثاني الذي وصفه (بالمتواضع) الرئيس لم يصدّق أذنيه من ما سمعه من إطراء ومجاملة ، لأنه تعود على سماع كلمة متعجرف ، لا أبالي ، غير متواضع ، متغطرس ، بدون إحساس في مشاعر الآخرين..الخ؟. فعندما سمع هذه الكلمة الغريبة على أذنه (أنت متواضع) انبهر وأثنى على الملك في إطراؤه ، والملك والحمد لله ، ملكا في المجاملات والدبلوماسية ، ودمتم.

  • 2 عصمت 26-06-2018 | 05:06 PM

    اطال اللة بعمر سيدى ومولاى صاحب الجلالة الملك المعظم كما اتمنى ان تحرص محادثاتة مع الرئيس الامريكى

  • 3 عبدالله احمد ابوردن العجارمه 26-06-2018 | 05:31 PM

    يعيش جلالة الملك المعظم
    يعيش يعيش يعيش
    الله يحفظوا النا دووووووم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :