facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مبادرة" النيابية تعلق حضورها لقاء الرزاز


25-06-2018 10:00 PM

عمون - أعلنت كتلة مبادرة النيابية تعليق مشاركتها في اللقاء المقرر عقده غداً مع رئيس الوزراء في دار مجلس النواب مع رؤساء الكتل والمكتب الدائم.

وقالت الكتلة في تصريح صحافي ان البيان الوزاري الذي سوف تتقدم به حكومة الرزاز خلال الدورة الاستثنائية هو الفيصل باعتباره خطة عمل الحكومة وخارطة طريقها في إدارة البلاد والعباد.

وتنظر الكتلة - وفق ما جاء على لسان ناطقها الاعلامي النائب مصطفى ياغي على ان اللقاء المقرر عقده غداً لن يضيف شيئاً في ظل عدم جدوى اللقاءات السابقه التي لم تخرج عن إطار المجاملة والبروتوكولات .

وفي هذا السياق أكدت الكتلة على ابقاء الباب مفتوحاً امام الحوار واللقاءات الجادة التي تصب في إطار الاشتباك الإيجابي الحقيقي الذي يعكس الحرص والرغبة على تحقيق التنمية لما فيه مصلحة الوطن وخير المواطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :