facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مشروع تطوير الاستراتيجية الوطنية للحد من الكوارث


27-06-2018 07:50 PM

عمون - أطلق المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والوكالة السويسرية للإنماء الدولي، اليوم الأربعاء، مشروع تطوير الاستراتيجية الوطنية للحد من الكوارث ودمجها في البرامج التنموية.

وقال نائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات العميد الركن الدكتور عدنان العبادي أن مشروع بناء القدرات الوطنية يهدف إلى توظيف العلم والمعرفة وتحقيق أهداف المنتدى الوطني الخاص بالحد من مخاطر الكوارث في الأردن.

واكدت ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المهندسة ماجدة العساف، اهتمام على استمرار البرنامج في تقديم كافة أشكال الدعم المطلوبة لهذه الانطلاقة التي من شأنها تطوير خطط على مستوى استراتيجي للحد من مخاطر الكوارث وتعزيز قدرة المجتمعات على مواجهة الأزمات والتكيف معها.

من جانبه شدد ممثل الوكالة السويسرية للإنماء الدولي المهندس نايف خوري على أهمية خلق شراكات إستراتيجية جديدة بين المنظمات الدولية ذات العلاقة بمواجهة الكوارث، وتبادل الخبرات وإبرام الاتفاقيات وتنفيذ التمارين المشتركة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :