facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحافة الإنجليزية تشمت بالكارثة الألمانية


29-06-2018 09:41 AM

عمون - لم يكن غريباً على الصحافة الإنجليزية أن يكون لديها الكثير للتحدث فيه بعد خروج المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بطل العالم، من المونديال عقب الخسارة 0-2 أمام كوريا الجنوبية، أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة السادسة، في ظل وجود تنافس كبير بين ألمانيا وإنجلترا في كرة القدم.
وتصدرت الخسارة المفاجئة الصفحات الأولى في الصحف المحلية وتركز على موضوعين: "الشماتة" و "لا تذكروا النتيجة" ولقطة على السطر لا تذكر الحرب" من قبل البرنامج البريطاني التليفزيوني الكوميدي الشهير "فولتي تورس".
وامتدت الدعاية أيضاً إلى صفحات الرياضة الخلفية، إذ كانت لصحيفة "ستار" شكل مختلف بعد أن كتبت: "لا تذكروا نظام حكم الفيديو المساعد"، في إشارة إلى أول هدف كوري احتسب بعد مراجعة نظام الفيديو، فيما ذكرت صحيفة "ذا تايمز": "يوم اختفى فيه الألمان" على صورة لسونغ هيونغ مين يسجل الهدف الثاني في المنتخب الألماني.
ونشرت صحيفة "ذا صن" جدول المجموعة السادسة بتواجد المنتخب الألماني في قاع الترتيب برفقة صورة للمدرب الغاضب يواكيم لوف.
وفوق ذلك، كان هناك تجميع لصرخات لاعبي ومدربي المنتخب الإنجليزي "السير بوبي تشارلتون وستيوارت بيرس وكريسيي وإدلي وتيري فينابلز وغاريث ساوثغيت وفرانك لامبارد وكل مشجع إنجليزي.. هذا لكم". وتعليمات بـ "التوقف فجأة والحفاظ على الابتسام عند الشعور بالدونية".
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" تعليقاً على وجوه مسعود أوزيل وتوماس مولر ومشجع ألماني الحزينة إنه "شيء رائع"، بينما اعلنت صحيفة "ديلي تيليغراف" أن الهزيمة بمثابة "ذل تاريخي".
ووصفت "ذا غارديان" الهزيمة بأنها "نهاية العالم بمعناها الحقيقي"، بينما كتبت صحيفة "ذا ميرور": "هاي أند لوف" في إهانة غير مباشرة للمدرب الألماني، على صورة لهاري كين قائد المنتخب الإنجليزي يستعد لمباراة اليوم أمام المنتخب البلجيكي ولاعبون ألمان يضعون رؤوسهم بين أيديهم.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :