facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" تطلق مسابقة حول مونديال موسكو .. وتستهدف الشباب


01-07-2018 10:35 AM

عمون- توظف جامعة عمان العربية، وبطريقة إبداعية، نهائي مونديال كأس العالم المنعقد في العاصمة الروسية (موسكو)،للتشبيك مع فئة الشباب وتحفيزهم على المشاركة.

فقد أطلقت الجامعة، عبر دائرة الاعلام والعلاقات العامة، مسابقة حول توقع نتائج مباريات اللقاءات الكروية بين الفرق العالمية. وبدأت بالمرحلة الساخنة وهي مرحلة دوري 16 التي تعني خروج المغلوب في حال الخسارة.

واطلقت دائرة الاعلام والعلاقات العامة المسابقة، مستخدمة الوسائط المتعددة، كمواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات الواتسأب، للوصول لأكبر عدد مستهدف من الشباب. وأعلنت عن قائمة من الجوائز في حال الفوز لعل أبرزها الاعلان عن توفر منح جزئية للطالب الدارس في الجامعة أو من يرغب بالدراسة فيها .

وفي هذا الصدد قال مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج إن المسابقة انطلقت من اليوم الاول للمرحلة الثانية لبطولة كاس العالم ودعت المشاركين لتحديد الفائز في لقاءي فرنسا والارجنتين، والبرتغال والارغواي، وهم من الفرق التي تحوز على كثير من المعجبين والمحبين، مبينة ان هذه الطريقة تستهدف فئة الشباب لتحفيزهم على المشاركة، وإشغال وقتهم بقضايا مفيدة وتشجيعهم على المنافسة الحضارية، كما تسهم في تشبيك الشباب مع جامعة عمان العربية التي تعنى وبشكل منهجي بصقلهم وإشراكهم في قضايا تمثل سببا لهم للابداع والتميز، وهذا احد القيم التي تؤمن بها الجامعة باعتبارها جامعة ريادية تلتزم بالمسؤولية المجتمعية والتعليم والارتقاء بالبحث العلمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :