facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رؤى وليّ العهد للشباب في معان


د.امجد أبو جري آل خطاب
03-07-2018 01:07 AM

تشرفت جامعة الحسين بن طلال في معان بلقاء سمو ولي العهد الامير الحسين ابن عبدالله يوم أمس، وكان لقاءً عظيما اذ تحدث سموه للشباب بقلب وعقل مفتوح حديث الواعي المؤمن بقدرة الشباب ودورهم في مستقبل الاردن الحديث.

دعا سموه الى إطلاق طاقات الشباب نحو الإبداع والتميز والريادة من خلال بيئة تكون حاضنة لقدرات الشباب تعمل على تعزيزها المؤسسات المعنية في الدولة الأردنية.

كان سموه صريحا جدا حول التحديات اللتي تواجه الشباب في هذا الإقليم الذي يعاني اضطرابات هائلة و وضع اقتصادي صعب حيث تقلصت فرص التوظيف الى حد كبير جدا وهنا طرح سموه البدائل المتاحة للشباب من خلال الاعتماد على الذات والابتعاد عن التفكير النمطي والتوجه نحو التميز وإطلاق العنان للتفكير الإيجابي والريادة في مجال الاعمال ضمن بيئة ايجابية تعمل على دعم طموح الشباب والابتعاد عن الاحباط والتخلص من التردد نحو التقدم الى الامام لما يشهده العالم حاليا من تطور هائل في صناعة المعلومات.

ان مستقبل الاردن مرهون بشبابه الطموح الواعي المدرك بعزيمة صلبة لا يفلُّها الحديد، فقدر الاردن ان يكون فيه الانسان أغلى ما نملك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :