facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حفل استقبال لمجلس الاعمال الاردني في دبي


05-07-2018 07:40 PM

عمون- أشاد السفير الاردني في الامارات جمعة عبدالله العبادي بالعلاقات المتميزة بين الإمارات والأردن في كافة المجالات ودور قيادة البلدين في تنميتها وتطورها.

كما اشاد السفير الاردني في الامارات في حفل الاستقبال الذي عقد مؤخرا في دبي بتنظيم من مجلس الاعمال الاردني.

وجاء الحفل بهدف التعريف بدور الفعاليات الاقتصادية الاردنية العاملة في دولة الإمارات والتي يمثل حضورهم في الاقتصاد الإماراتي قصة نجاح.

وشارك في اللقاء القنصل العام بالانابة في دبي شفا العموش، والمستشار الاقتصادي الاردني في دولة الإمارات العربية المتحدة نادر سلامة حمّاد.

وأبدى العبادي استعداد السفارة والقنصلية وكافة القائمين للتعاون وتقديم كل ما هو ممكن من التسهيلات والدعم لهم.

كما أشاد بدور رئيس وأعضاء مجلس الاعمال في ترويج وتسويق الاستثمار وعقد مثل هذه اللقاءات، معبرا عن اعجابه بالنجاحات التي حققها المستثمرون الأردنيين في الإمارات داعياً اياهم للاستثمار في الاْردن فيما يرونه مناسباً ومفيداً.

من جانبها عبرت العموش عن إعجابها بمجتمع المال والأعمال الاردني وعبرت عن استعدادها لتقديم كل التسهيلات والخدمات الممكنة لابناء الجالية والتي تمكنهم من مواصلة نجاحاتهم خدمة لبلدنا الغالي.

وبدوره قال إحسان القطاونة رئيس مجلس الاعمال بدور المجلس في توفير منصات لأعضائه لتطوير أعمالهم ومواصلة نجاحاتهم من خلال المنتديات والمؤتمرات واللقاءات سواء التي ينظمها المجلس عبر استضافته لاصحاب القرار سواء الإماراتيين او الأردنيين او التي تنظمها غرف التجارة والصناعة وهيئات الاستثمار في البلدين.

وأعرب القطاونة عن استعداد المجلس للتنسيق والتعاون التام مع السفارة والقنصلية والمستشار الاقتصادي
في كل ما يخدم الاقتصاد الاردني ومجتمع المال والاعمال الاردني وأبناء الجالية.

من جانب آخر وعلى هامش حفل الاستقبال والعشاء الذي جمع اعضاء المجلس بسعادة السفير والقنصل العام والمستشار الاقتصادي، تم تكريم المستشارة في القنصلية رنا آبدة بتقديم درعاً تذكارية تقديراً لخدماتها وتعاونها مع مجلس الاعمال وفِي الختام عبر الحضور جميعاً عن شكرهم وتقديرهم للمجلس لتنظيمه هذا اللقاء.

يشار الى ان مجلس الاعمال دأب منذ نشأته عام ألفين وللآن على القيام بالدور المناط به لتشجيع الاستثمار ودعم الاقتصاد الاردني والترويج له عبر الفعاليات والمنتديات التي ينظمها او يشارك فيها داخل دولة الإمارات وخارجها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :