facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب العدالة يطالب بمناقشة البيان الحكومي على أساس منهجية واقعية


11-07-2018 08:07 PM

عمون - طالب حزب العدالة والتنمية النواب على اختلاف كتلهم وتوجهاتهم أن يقوموا بمناقشة البيان الحكومي وتشخيصه للقضايا والأوضاع المطروحة على الساحة في سياق معالجة أسبابها على أساس منهجية متطورة تعتمد الواقعية والبرامجية القائمة على المصلحة العليا للوطن.
واكد الحزب أنه يتطلع لإرادة حكومية فاعلة لتنفيذ ما جاء في البيان الوزاري على أساس المقدرة العالية للتنفيذ والإنجاز وفتح آفاق أوسع نحو نهج الإصلاح الشامل والمتدرج مرحليا بسقوف زمنية واضحة.
واشار في بيان اليوم الى أن ثمة مؤشرات تشير إلى جدية الحكومة في تطبيق سياسات التحول الديمقراطي والالتزام بترجمة ما جاء في كتاب التكليف السامي على أرض الواقع من خلال فتح حوارات وطنية مع جميع مكونات الدولة دون استثناء تحقيقا لمشاركة الجميع في صناعة القرار والمستقبل.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :