facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إسرائيل تبيع الأسلحة للنازيين الجدد في أوكرانيا


11-07-2018 10:38 PM

عمون - رفع ناشطون في إسرائيل دعوى قضائية لدى المحكمة العليا، بسبب تدريب حكومة بلادهم وبيعها أسلحة إلى ميليشيات نازيين جدد و"معادين للسامية" في أوكرانيا.
وأفاد تقرير لموقع "تيلي سور" الإكوادوري أن أكثر من 40 ناشط في مجال حقوق الإنسان وقعوا عريضة يشيرون فيها إلى أن إسرائيل تبيع أسلحة أوتوماتيكية إلى الحكومة الأوكرانية، رغم المعرفة بأن جزءاً من تلك الأسلحة تذهب إلى المجموعات المتطرفة والميليشيات من النازيين الجدد.
ويتابع التقرير أن منظمة "آزوف" المؤلفة من قرابة 3000 عنصر، تشكلت في 2014 بعد الاجتياح الروسي لجزيرة القرم، وتحولت منذ 2015، إلى قوة أمن شبه نظامية تابعة للحكومة، رغم بقائها قوةً شبه عسكرية ومستقلة، لا يتردد أعضاؤها علناً في تحية الزعيم النازي أدولف هتلر، والاحتفاء بالصليب المعقوف النازي وشارات SS.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :