facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التدريب والتعليم الإلكتروني يا دولة الرئيس


أكرم جروان
12-07-2018 01:20 AM

نعيش عصر التكنولوجيا والإتصالات ، عصر النهضة والتقدُّم العلمي ، عصر المعرفة ، وهذا العصر قد أصبحت فيه نقْلَة نوعية في إستخدام التكنولوجيا !!، فنجد الطفل بين يديه الهاتف الذكي واللاب توب ، من أجل معلومة أو لُعبة!!.

التعليم عن بُعد أصبح حق لنا، من أجل الحصول على أعلى الدرجات العلمية، بعيداً عن داخل الحرم الجامعي ، والتعليم التقليدي ، ورُغمَ ذلك لا نجد الإعتراف بالشهادة التي يحصل عليها الفرد من خلال التعليم عن بُعد!!!.

نرى أنَّ الوقت قد حان لمواكبة تطورات العصر الحديث بالعلم والتكنولوجيا ، فأصبحت الآفاق مفتوحة أمامنا، ولا ينقصنا عن غيرنا شيء، فنحن ذوي عقول نيِّرة وشغف للعلم والإبداع ، فلِمَ لا نكون كجامعة هارفارد والتي يستطيع الطالب الحصول على شهادتها من خلال التعلم عن بُعد ؟!!!.

جانب آخر نطرحه لقرار دولتكم الموقرَّة هو التدريب الإلكتروني ، وهذا التدريب يشمل جميع المناحي التي يحتاج فيها الموظف أو من يريد الإلتحاق بالوظيفة أو المهنة، ويستطيع التدرُّب من خلال تطبيقه لما يُشاهده من نشر إلكتروني لطريقة التدريب سواء أكان في بيته أو إستراحته وقتما يشاء !!!، وهذا التدريب سيعمل على تنمية مهاراته الوظيفية والمهنية !!!!.

نطرح هذه الأفكار للنهوض بالتعليم والتدريب لشباب الوطن، طُلَّاباً، موظفين ومهنيين، لخدمة الوطن وشبابه، آملين من دولة الرئيس د. عمر الرزَّاز إخراجها إلى حيِّز الوجود بقرار رسمي يعمل على إتاحة الفُرَص أمام شباب الوطن من أجل التدريب والتعليم الإلكتروني لمواكبة العصر الحديث .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :