facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منافسات بطولة اسيا للكراتيه تنطلق الجمعة


12-07-2018 12:30 PM

عمون- تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات بطولة اسيا الخامسة عشر للكراتيه التي تستضيفها المملكة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

و تقام البطولة برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس ستنطلق منافساتها اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح يوم غد فيما يقام حفل الافتتاح الرسمي عند الساعة السادسة مساء بعد غد السبت، فيما يقام حفل الختام الساعة الثالثة عصر بعد غد الأحد.

ويشارك في البطولة عدد كبير من اللاعبين من مختلف البلدان الاسيوية، الذين سيتنافسون على الميداليات الذهبية في البطولة التي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة.

على صعيد التحكيم اختتمت اليوم الخميس دورة التحكيم الآسيوية التي تسبق انطلاق البطولة، والتي استمرت لـ(3) أيام بإشراف رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي، الكويتي منصور السلطان.

يذكر أن البطولة تحمل أهمية كبيرة، كونها تعد المحطة التصنيفية الأولى في سباق التأهيل نحو أولمبياد (اليابان 2020)، بعدما تم اعتماد اللعبة أولمبيا بصورة رسمية قبل نحو عامين.

على الصعيد لافني يسعى المنتخب الوطني للكراتيه لتحقيق نتائج ايجابية في البطولة، من خلال الصعود الى منصات التتويج وحصد الميداليات.

وكان الجهاز الفني بقيادة المصري محمد ابراهيم سالم، قد استقر على القائمة الرسمية التي ستخوض المنافسات، وتضم اللاعبين واللاعبات: عمر النجار (55 كغم)، عبدالله كريك (60)، عبدالرحمن مصاطفة (67)، بشار النجار (75)، محمود السجان (84)، معتصم خير (84)، آيسل خطاب (50)، فاطمة الشوابكة (55)، أسيل النعيمي (61)، هدى جبر (68)، آيات فتيان (فوق 68)، والفريق الجماعي المكون من حاتم الدويك، نقولا متى وأحمد شديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :