facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الناتو" يؤكد أهمية الاحتفاظ بشراكته مع الأردن


12-07-2018 01:16 PM

عمون- قال مسؤول رفيع في حلف شمال الأطلسي 'الناتو'، 'إننا نفخر بأن يكون الأردن شريكًا للحلف'، مؤكدًا أهمية 'الإحتفاظ بالأردن كركيزة للأمن والاستقرار في المنطقة'.

وأشار على هامش اجتماعات 'قمة الناتو'، المنعقدة في المقر الجديد للحلف بالعاصمة البلجيكية بروكسل، إلى أن 'الأردن شريك له وضع فريد من نوعه في المنطقة'.

في حين قال مسؤول آخر في المستوى ذاته، إن الأردن يُعد 'المصب الأساسي لعمل (الحلف) المتعلق في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة'.

وأقرت 'قمة الناتو'، التي تواصل أعمالها، اليوم الخميس، حزمة دعم جديدة لعدد من الدول العربي، وعلى رأسها الأردن، من خلال التدريبات العسكرية والأمن السيبراني وأمن الحدود وإزالة الألغام، بهدف مواجهة التحديات الأمنية ومكافحة الإرهاب.

وتشارك في أعمال القمة الـ29 للحلف، إلى جانب الـ29 دولة الأعضاء في الحلف، 20 دولة شريكة للحلف في مختلف مناطق العالم من بينها الأردن، وممثلون خمس عن الأمم المتحدة، الإتحاد الأوروبي، البنك الدولي، والجمعية البرلمانية للحلف. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :