facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحمود: العراقيون في الأردن احبة واهل بيت


12-07-2018 01:28 PM

عمون - اصدر مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود تعليمات صارمة وعاجلة الى جميع المراكز الامنية الاردنية بالتعامل مع شكاوى العراقيين المقيمين في المملكة بمساواة تامة مع شكاوى الاردنيين.

وقال الحمود خلال استقباله لسفيرة العراق في الاردن صفية السهيل ان كرامة العراقي من كرامتنا، ولن نسمح لكائن من كان ان يتجاوز على مواطن عراقي مقيم في الاردن، مؤكدا ان توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني رعاه الله تشدد على ان العراقيين هم اخوة واهل واحبة للاردنيين، ويحظون برعاية وحماية من اعلى السلطات في المملكة.

وقد اصدر الحمود توجيهاته برفع تجاوز وقع على عدد من العائلات العراقية خلال مدة اقصاها اسبوع، وقد تابعت الاجهزة التنفيذية والخدمية الاردنية بدقة متناهية توجيهات الحمود، واستجابت لها بسرعة وكفاءة وحرص، وقد تم تنفيذ المهة ضمن السقف الزمني المحدد.

وكانت السفيرة السهيل قد زارت مقر مديرية الامن العامة برفقة عدد من اركان السفارة ونقلت الى عطوفة مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود شكوى تلقتها من عدد من العائلات العراقية فوعدها الحمود بمعالجة فورية وعاجلة
من جهته تابع العميد الدكتور عمار القضاة مدير شرطة وسط عمان مع العراقيين اصحاب الشكوى أدق التفاصيل وعلى مدار الساعة، مستنفرا أقصى الجهود الممكنة من اجل تنفيذ توجيهات مرجعيته الوظيفية العليا على أتم وجه.

رئيس دائرة التفتيش والمراقبة في امانة عمان المهندس رائد حدادين، الذي دعم المهمة الامنية بفريق بلدي متخصص وبنحو استثنائي، قال ان تعاونا متكاملا وسريعا بين فرق فنية متخصصة من امانة عمان و الشرطة يثمر دائما عن معالجات سريعة لحالات التجاوز مشددا على ان القانون في الاردن يسري على الجميع دون استثناءات.

شبكة أخبار العراق




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :