facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظة يتفقد قاعات توجيهي ومراكز تصحيح في إربد وجرش وعجلون

أرشيفية
أرشيفية
12-07-2018 03:35 PM

عمون - اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة على سير امتحان الثانوية العامة وإجراءات عقده اليوم الخميس خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحان ومراكز التصحيح في محافظات إربد وجرش وعجلون .

والتقى الدكتور محافظة عدداً من الطلبة داخل القاعات وخارج أسوار المدارس ، والذين أبدوا ارتياحهم لمستوى الامتحان ، وأشادوا بالاجراءات الإدارية التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان من خلال توفير البيئة الامتحانية الملائمة .

وأبدى الدكتور محافظة ارتياحه للمستوى العالي من الثقة بالنفس الذي أظهره الطلبة واستعدادهم الجيد للامتحان والوعي بتعليماته .

وبين أن الدورة الحالية لامتحان الثانوية العامة قد شهدت انخفاضاً كبيراً في عدد المخالفات التي سجلتها اللجان لتعليمات الامتحان لغاية اليوم ، مشيراً إلى أن هذا الانخفاض يعكس سلامة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع الأجهزة الوطنية المساندة لعقد الامتحان ، كما يؤكد ذلك سير جلساته بكل سهولة ويسر داخل القاعات وفي محيطها ، ووعي الطلبة بتعليمات الامتحان والتزامهم بها.

وأعرب الدكتور محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار ، مثمناً دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وانجاحه .

كما تضمنت جولة وزير التربية والتعليم زيارة لأحد مراكز تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة في محافظة إربد ، حيث اطمأن على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح من حيث تجهيزها بالمتطلبات اللازمة ، وبما يضمن البيئة المناسبة للزملاء المصححين وعملية التصحيح بكل سهولة ويسر .

من جانبهما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة اليوم قاعات الامتحان ، واطلعا على سيره في تلك القاعات ، مبدين ارتياحهما لمجرياته ، فيما جالت فرقا ولجان اشرافيه من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان .

وكان قد تقدم لامتحان الثانوية العامة اليوم الخميس حوالي 90 ألف مشتركاً ومشتركة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية كل حسب تخصصه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :