facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحكومة تتابع حالة الطفلة جودي وتوفر لها العلاج


12-07-2018 03:59 PM

عمون- استجاب دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء لنداء تمّ تداوله على منصات التواصل الاجتماعي من ذوي الطفلة جودي يناشدون المساعدة في علاجها .

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي ان الدكتور الرزاز اوعز الى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب باتخاذ الاجراءات والترتيبات اللازمة لعلاج الطفلة جودي بأسرع وقت ممكن .

واضاف ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي .

واشار الى انه على ضوء توفر الامكانات في هذه المؤسسات الطبية المرموقة فإن الحكومة تتكفل بنفقات علاج الطفلة في أي من هذه المستشفيات.

وطلبت الوزارة من ذوي الطفلة جودي مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لغايات علاج الطفلة.
ويذكر ان الطفلة جودي البالغة من العمر 3 سنوات تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انجراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدنية في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها .




  • 1 مواطن من اغلى تملكون 12-07-2018 | 05:24 PM

    ابنتي ليس لها علاج الا في مستشفى الملك عبدالله ولم يتم تجديد اعفائها بسبب قرار هاني الملقي فتوقف علاج ابنتي منذ اكثر من سنة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :