facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ذياب: كلام الرئيس "كويس" لكنه يمارسه بشكل خاطئ


12-07-2018 04:03 PM

عمون - وصف أمين عام حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني د. سعيد ذياب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بانه شخصية تتحدث وتحلل 'كويس' لكنه يمارس بشكل خاطئ.

وقال عندما التقى بالاحزاب قبل أن يشكل الحكومة قدم اطروحة في مضمونها اطروحة راقية وناضجة، لكن عندما شكّل حكومته لم ينفذ ما تحدث به معنا.

في الوقت الذي رأى فيه الكتل البرلمانية بأنها تعاني من عدم انسجام والتوافق، مشيرا في الوقت ذاته الى ان الحل الوحيد لبناء منظومة إصلاح حقيقة هي في الدخول الجدي بإصلاح سياسي واقتصادي سريع ومباشر وإثبات النية الحقيقة لدى الحكومة والنواب بالدخول في الحلقة المركزية من دون مواربة.

وأضاف لا يمكن بناء اقتصاد منتج بعيدا عن التبعية للاجنبي إلا من خلال إصلاح يستند على برلمان متحرر من كل الضغوط وفصل بين السلطات وعمل حزبي نشط ومؤسسات مجتمع فاعلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :