facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صحيفة إيطالية: ترامب .. مدمر النظام


12-07-2018 06:19 PM

عمون - علقت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية على قمة حلف شمال الأطلسي 'ناتو' الحالية في بروكسل وانتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ألمانيا، قائلةً في عدد اليوم الخميس: 'لم يحدث أبداً منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية أن وجه رئيس أمريكي هجوماً لفظياً لدولة أوروبية بهذا الشكل'.
ورأت الصحيفة أن 'هذه الفظاظة حدثت في الكواليس الخلفية للمقر الرئيسي لحلف شمال الأطلسي'.
وأضافت الصحيفة: 'وكما اعتاد دونالد ترامب دائماً، المدمر الرئيسي للنظام، فقد استخدم حقائق غير مريحة بالشكل الذي يستخدم به أسلحة إبادة'.
يذكر أن ترامب وجه لألمانيا اتهامات لاذعة، أمس الأربعاء، خلال لقائه مع الأمين العام لحلف الأطلسي ينس ستولتنبرغ واصفاً ألمانيا بأنها 'أسيرة روسيا' لأنها تعتمد على روسيا في توفير الطاقة.
ورفضت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الانتقاد الشديد الموجه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للتعاون الاقتصادي بين ألمانيا وروسيا في قطاع الطاقة.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :