facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وجود كثيف للشرطة الكندية وسط تورنتو لتلقيها معلومات حول خطر محتمل


12-07-2018 09:31 PM

عمون - أعلنت الشرطة الكندية تلقيها معلومات بشأن خطر محتمل في منطقة تورونتو الكبرى بمقاطعة أونتاريو كبرى المقاطعات الكندية .

وأكد المتحدث باسم شرطة تورونتو مايكل بارسكي للصحفيين اليوم، إن هذه المعلومات دفعت إلى زيادة عدد الضباط في جميع المناطق المزدحمة وسط المدينة. وقال "عندما يكون لدينا تقرير عن خطر محتمل فإننا نأخذ ذلك على محمل الجد وطالب المواطنين بتوخي الحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه" .

وأشار بارسكي إلى قيام مجموعة من ضباط فرق العمل في حالات الطوارئ بدوريات جنوب برج سي إن وسط المدينة. كما قام ضباط على الدراجات بدوريات في المنطقة المحيطة بمركز روجرز إلى جانب وقوف مجموعة من الضباط عند التقاطعات.

وقد أصدر مكتب رئيس وزراء مقاطعة أونتاريو داج فورد بيانا أكد فيه أن فورد يراقب الوضع بفاعلية فيما قال وزير السلامة العامة رالف جودال إن الوكالات الفيدرالية الأمنية على دراية بالوضع، مؤكدا استعدادها للمساعدة إذا لزم الأمر .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :