facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زيارة وزير الاشغال الى ايطاليا .. العديد من المشاركات والانجازات


12-07-2018 10:48 PM

عمون - شهدت زيارة وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي الى ايطاليا والتي انتهت مساء الاحد العديد من المشاركات والانجازات.

الزيارة كانت بدعوة من المعهد الوطني للسلامة العامة والصحة المهنية CESF والذي كان يشهد في ايّام تواجد الوزير في ايطاليا انتهاء دورة للمهندسين الأردنيين في ذلك المعهد حيث قام بتخريج هذه الدفعة من المهندسين.

هذه الدورة ودورات قادمة للمهندسين الأردنيين بمجموع ٣٠ مهندس ومهندسة هي نتاج مذكرة تفاهم كان قد تم توقيعها بين وزارة الاشغال ونقابة المقاولين الاردنية من جهة والمعهد الوطني الايطالي والهيئة الايطالية للتعاون والتنمية الدولية AICS وذلك بالتعاون بين مركز بيت العمال للتأهيل والتدريب الأردني والمركز الايطالي للسلامة والذين مهدا لهذه الاتفاقية.

وقد قام وزير الاشغال العامة خلال هذه بلقاءات عديدة شملت زيارة الهيئة الايطالية للتعاون والتنمية الدولية ولقاء رئيسها السيد كارميناتي وذلك لتحسين سبل التعاون الأردني الايطالي وقد تم الاتفاق مبدئيا' على انشاء معهد للسلامة العامة والصحة المهنية على نفقة الحكومة الايطالية في الاْردن وسيكون المهندسون والمهندسات الاردنيون هم النواة للمدربين في هذا المعهد والذي سيقوم بإصدار شهادات للخريجين حسب أحدث المواصفات الأوروبية.

وقد رافق الوزير في هذه الزيارة نقيب المقاولين الأردنيين المهندس احمد اليعقوب ورئيس مجلس إدارة الوطنية للتشغيل م. ماجد الحباشنة ورئيس مركز بيت العمال م. عدنان السواعير.

وعقدت لقاءات أخرى في ايطاليا، فقد التقى الوزير والوفد المرافق رئيسة مقاطعة اومبريا الداعمة لهذا المشروع ومع العديد من المقاولين الإيطاليين والذين يرغبون بالعمل في الاْردن ومساعدة شركات المقاولات الاردنية في الإعداد للمشاريع الكبرى في اعادة الإعمار في منطقتنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :