facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شخصيات نيابية غابت عن حوارات الحكومة!


12-07-2018 11:15 PM

عمون - غابت شخصيات نيابية منها ما هو مخضرم ومنها ما هو سياسي ومنها ما هو غائب في معظم وقته وابرز ظهوره في خطابات الثقة والموازنة.

ومن الشخصيات التي غابت عن الحوارات رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وهو من النواب المخضرمين طبعا كونه رئيسا لجميع النواب ولا يستطيع ان يحضر مع كتل دون الحضور مع اخرى لهذا موقفه اخذ الحياد.

ومن ابرز النواب المخضرمين ايضا وغابا عن الحوارات هما النائبان خليل عطية وعبد الكريم الدغمي والفارق بين موقف الاثنين ان الأول وهو عطية اعلن عن موقفه من البيان الحكومي ووصفه بانه مخيب للامال اما الدغمي لم يعبر عن موقفه وهو ما عرف عنه انه يعلن عن موقفه تحت القبة ولا يفضل ان يخوض بحوارات لا قرارات فيها.

اما الشخصية النيابية السياسية التي اصبحت مقلة جدا في الحديث عن موقفها السياسي من الحكومة حاليا واتجهت الى الحديث عن ملف الطاقة هو النائب خالد رمضان وبالرغم من قربه من تيار رئيس الحكومة وفريقه الا انه بحسب ما سمعته منه سيعلن عن موقفه تحت القبة.

كما غاب عن الحوارات النواب موسى الزواهرة، مصلح الطراونة وحسنى الشياب وصداح الحباشنة وخالد بزبز الحياري ولم يعلنوا موقفهم تجاه الحكومة حتى اللحظة.

ومن الشخصيات النيابية المستقلة التي لا تحضر اصلا اي اجتماعات لجان او حوارات ويخصر اغلب حديثه فقط في خطابات الثقة او الموازنة هو النائب محمد نوح القضاة.

اما على صعيد السيدات النواب النائب الوحيدة التي غابت عن اجتماعات الكتل والمستقلين وحواراتهم مع الحكومة هي النائب مرام الحيصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :