facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية ترحب باتخاذ "فيفا" إجراءات قانونية ضد قناة "BeOutQ"


13-07-2018 04:02 AM

عمون - رحبت السعودية، الخميس، باتخاذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إجراءات قانونية تجاه القرصنة التي تنتهجها قناة "بي آوت كيو" (beoutQ)، داخل المملكة، عبر مواصلة بث مباريات مونديال روسيا.

والأربعاء، قرر الفيفا تكليف محام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في السعودية، تجاه القرصنة التي تنتهجها قناة "بي آوت كيو".

وتعقيبا على ذلك، قالت وزارة الإعلام السعودية، في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية بالبلاد (واس)، إنها "ترحب بإعلان الفيفا لمكافحة قرصنة شبكة بي أوت كيو".

وأضاف البيان: "هذه الخطوة تأتي لتستكمل جهود وزارة التجارة والاستثمار في المملكة في مكافحة أنشطة (بي أوت كيو)، وكذلك بث قناة (بي إن سبورت/ القطرية) غير القانوني داخل المملكة".

واستنكر "ربط تقارير إعلامية (لم يحددها) بين المملكة وقرصنة بي أوت كيو".

وأشارت الوزارة السعودية إلى أن "المملكة تحظر بث قنوات بي إن سبورت على أراضيها، بجانب شبكة الجزيرة القطرية".

وتعصف بالخليج منذ 5 يونيو/ حزيران 2017 أزمة كبيرة، بعد ما قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر، بدعوى "دعمها للإرهاب".
الاناضول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :